سيرولياختيار الكلمةطريقة التعرف على

  • وقت الافراج:2021-11-27 11:05:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:536
  • وصف سريع:

    سيرولي,واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات , كثير من الناس مثل هذه الأرض

محتوى المقال

واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات , كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك , إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات , وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .

مقاومة للحريق , يجب أن لا تلف الأرضيات .

الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات

موستارتوافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء , صفر الفورمالديهايد , ومكافحة التلوث النفطي , يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .

ارتداء مقاومة , مقاومة للاهتراء الصف ر

ارتداء مقاومة , مقاومة للاهتراء الصف ر .


سيرولياختيار الكلمةطريقة التعرف على



توافق آراء ساو باولو الأرضيات بأسعار معقولة مقارنة مع WPC الأرضيات . ومع ذلك , يجب عليك اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك .من الأفضل أن تنفق المزيد من المال على الكلمة التي تحتاج إليها بدلا من الكلمة منخفضة التكلفة .الأثاث والمواد التي يجب إزالتها . المهنية الأرضيات الخشبية يجب أن تكون مثبتة في هذه العملية . الطريقة التي تختارها الأثاث يعتمد على عدد قليل من العوامل . يمكنك البدء في التخطيط الخاص بك عن طريق طرح نفسك بعض الأسئلة : ما هو حجم الكلمة الجديدة الخاصة بك المشروع ؟ هل تخطط لوضع أرضية جديدة في غرفة أو منزل كامل ؟

تعديل تأثير : الخشب لديه بعض امتصاص الرطوبة الأداء .في الأماكن المغلقة مع الخشب الجاف الديكور الرطوبة الجوية عالية جدا , الخشب يمتص الرطوبة من الهواء .على العكس من ذلك , فإنه سيتم الافراج عن الرطوبة , الرطوبة النسبية في الأماكن المغلقة لديها بعض التنظيم , وإعطاء الناس بيئة مريحة .

ارتداء مقاومة ,سيروليلون الأرضيات الخشبية,سيروليسوبر ماركت الأرضيات الخشبية, مقاومة للاهتراء الصف ر .

الترويج الجودة

الثانية , تأثير الزخرفية ليست حقيقية مثل الأرضيات الخشبية الطبيعية .الأرضيات الخشبية الصلبة واللينة , وليس من السهل رفع الغبار , وغيرها من المواد التي لا يمكن مقارنتها مع تأثير الزخرفية المتقدمة والشعور الرسمي .كما أنها تأتي من موارد الغابات الطبيعية , بعد المعالجة الدقيقة لديها بعض القيمة الفنية , ديكور المنزل جلبت المزيد من الخيارات .

وغني عن القول , منذ وقت طويل , ورنيش قماش السوق احتلت تايوان وغيرها من البلدان في الخارج لإنتاج منخفضة الجودة غير مبطنة ورنيش القماش , مما يعطي المستهلكين رسالة خاطئة , وهذا هو , الصين &ق الجودة لا تصل إلى مستوى .في الواقع , بعد هذه الفحوصات سطح طبقة مقاومة للاهتراء فقط .mm , مصنوعة من سوء معالجة وإعادة تدوير البلاستيك .لا تتفق تماما مع المعايير الوطنية من البلاستيك لفائف , قصيرة خدمة الحياة , واستخدام مريحة .


سيرولياختيار الكلمةطريقة التعرف على



سوبر مقاومة للاهتراء .مقاومة للاهتراء طبقة من توافق آراء ساو باولو الكلمة هي طبقة شفافة مقاومة للاهتراء مصنوعة من التكنولوجيا العالية , مقاومة للاهتراء التناوب يمكن أن تصل إلى حوالي دورة في الدقيقة .نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للأماكن العامة مع تدفق كبير من الناس وارتفاع ارتداء درجة .

الجميع يراقب المضادة للانزلاق , أكثر متقاربة في الماء , وليس من السهل أن تنزلق

ألوان مختلفة من الأرضيات يمكن أن تخلق أنماط مختلفة من الأثاث الشعبي , عالية الجودة , هادئة , والكلاسيكية والأثاث فريدة من نوعها سحر الحياة رائعة من الديكور .إذا كنت تريد أن يكون بيئة عائلية مع بو

مقاوم للرطوبة , لا تشوه في الماء , ويمكن استخدامها في المطبخ , المرحاض الطابق السفلي , الخ .

سيروليالفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات

نأمل أن تساعد هذه التقنيات في تبسيط خطة تركيب الأرضيات الجديدة . إذا كنت تخطط لتجديد منزلك وإضافة عناصر جديدة من الأرضيات , يرجى تقديم حجم الغرفة مجانا !الحصول على تقديرات الخبراء لمعرفة كيفية العديد من الأرضيات اللازمة لتحسين تحديد ميزانية المشروع . توافق آراء ساو باولو الأرضيات تتكون من طبقة سميكة مقاومة للاهتراء , الأشعة فوق البنفسجية طبقة , طبقة اللون والملمس الركيزة طبقة . البلدان الأوروبية والأمريكية استدعاء هذه الكلمة RVP ( الفينيل الصلب الركيزة ) ,المواد الأساسية هي لوحة المركبة التي يتم تصنيعها من خلال خلط مسحوق الحجر بالحرارة البوليمر المواد .

ورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح ,سيروليالأرضيات الخشبية العادية, عالية الكثافة اللوح الليفي , الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة , السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا , فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .

انديانابوليسمعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات سيرولياختيار الكلمةطريقة التعرف على ، توفر لك سيرولياختيار الكلمةطريقة التعرف على من شركتنا ، وخدمة سيرولياختيار الكلمةطريقة التعرف على وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سيرولياختيار الكلمةطريقة التعرف على ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سيرولياختيار الكلمةطريقة التعرف على. سيرولياختيار الكلمةطريقة التعرف على أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سيرولياختيار الكلمةطريقة التعرف على ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!